معلومات عنا

ملف الشركة

شركة Guangzhou Spring Package Co. ، Ltd. هي شركة متخصصة في طباعة وتصميم العبوات منذ عام 2008 ، وتتخصص الشركة في تغليف حماية البيئة للورق ، وتتمثل المهمة في جلب مفهوم "الربيع الأخضر" و "وضع الحياة الخضراء" في الأرض ، و توفير إنتاج حماية البيئة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم ، ودعوة الإنسان إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لحماية الأرض في الأرض والغابات والهواء والمياه العذبة الصالحة للاستخدام ومصايد الأسماك البحرية ؛تجنب الإفراط في الاستغلال والإفراط في استهلاك الموارد الطبيعية ، في محاولة أفضل للحفاظ على توازن النظام البيئي.

تركز شركتنا على جودة الإنتاج ، وتضمن للعميل كل خطوة بسلاسة لاستغلال السوق من خلال تقديم إنتاج مؤهل وخدمة عالية الكفاءة خلال العملية برمتها في الأعمال الأجنبية.تؤكد شركتنا على الجودة الجيدة لتعزيز احتياجات الناس في علم نفس مرضي وجميل ، ومن ثم تحقيق الصحة الجيدة والعاطفة السعيدة في الحياة الحقيقية.هذا هو السبب وراء رغبة العديد من العملاء في التعاون معنا ، وجعل الأعمال التجارية على المدى الطويل ومشاركة مفهوم جيد لحياة الفكرة ، مما يتسبب في صدى.

أ 1

المعدات المهنية

توفر أكثر من 10 مجموعة من الآلات الأوتوماتيكية وآلة الطباعة UV العكسية الألمانية Roland 10 ألوان + 3 منتجات عالية الجودة في وقت قصير.

أ 2

Pontrol الإنتاج الصارم

الجودة هي حجر الأساس لبقاء المصنع ، توريد المنتجات المؤهلة هو مبدأنا الأول وخط الأساس.نحن بحاجة إلى إفادة العميل أولاً ، حتى نتمكن من الاستفادة من أنفسنا.

uid

خدمة ممتازة بعد البيع

لقد قمنا بتصدير تجربة الإنتاج منذ عام 2008 ، وعالجنا حالات مختلفة في مهنة التصدير ، ونضمن أن كل خطوة يجب أن تكون مناسبة ، وكل شيء يسير على ما يرام وسلاسة في سوق العملاء.لذا فإن القدرة الائتمانية والخدمة الجيدة هي توفير التكاليف في التصدير.

قامت شركتنا بتطوير آلة الطباعة العكسية للأشعة فوق البنفسجية الألمانية 10 ألوان + 3 مقاعد ، وآلة قطع القوالب الأوتوماتيكية ، وآلة الغطاء العلوي الأوتوماتيكية ، وآلة الترقق ، وآلة اللصق الأوتوماتيكية ، وأكثر من 10 آلات ومعدات أوتوماتيكية ، باستخدام معدات الطباعة الاحترافية ، عالية - حبر عالي الجودة ، ورق عالي الجودة ، لإنشاء منتجات حصرية عالية الجودة للعملاء.الجودة هي الثقافة المؤسسية الرئيسية لشركتنا.نحن ننتج دائمًا وفقًا لنظام الإنتاج القياسي لمراقبة الجودة ISO9001: 2015 وفحص مراقبة الجودة بنسبة 100٪.مهمتنا هي خلق قيمة للعملاء باستمرار وخلق مستقبل باهر!

التق بفريقنا

مدير المبيعات: ريموند ليانغ

مؤسس حزمة الربيع في قوانغتشو

أسس Raymond Liang شركة Guangzhou Spring Package Co.، Ltd. منذ عام 2008 ، والهدف الأساسي والأصيل للأعمال هو توفير الإنتاج المؤهل والخدمة الجيدة للعملاء.منذ أن قرأت في الجامعة العديد من الكتب المتعلقة بنظرية الطب التقليدي الصيني التي تحكي بداخلها خمسة عناصر.خمسة عناصر من المعدن ، والخشب ، والماء ، والنار ، والأرض تتكون من العالم بأسره والتي تشتق من خمسة فصول ، وخمسة ألوان ، وخمسة وجوه ، وخمسة أعضاء ، وخمسة هواء ، وخمس حبوب ، وخمس فواكه ، وما إلى ذلك ، والتي تعزز بعضها البعض وتعادل بعضها البعض. .نحن بحاجة إلى توازن مع النظام البيئي العالمي ، لذلك في تطوير الأعمال التجارية ، نسكب الفكر والممارسة لحماية البيئة.

يوازن فريقنا أيضًا في الحياة مثل ممارسة التمارين الرياضية ، والخروج للسياحة ، والاستماع إلى الموسيقى ، ومشاهدة الأفلام ، وتكوين العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام بعد العمل الدؤوب في الوظيفة.نؤسس جميعًا ثقافة جيدة لمواجهة المستقبل وقبول التحدي ، لنبذل قصارى جهدنا للوفاء بوظيفتنا واحترام كل منا.نحن نشجع كل عملية صنع ، وتحسين نوعية العمل والحياة.

رئيس المصممين

جاك يانغ

مندوب مبيعات

دانيال لين

مندوب مبيعات

جوان زيان

توفر لك شركة Guangzhou Spring Package Co. ، Ltd. خدمة الشباك الواحد للتصميم والبحث والتطوير والإنتاج.يحل المصدر مشاكل الجودة والخدمة ، والإنتاج الاحترافي ، والتفتيش الكامل بنسبة 100٪ ، وضمان الجودة ، وتعاونك هو مساعد جيد.

مرحبًا بكم في الاتصال لمناقشة الأعمال ، ونتطلع بصدق إلى إقامة علاقة تعاون جيدة مع شركتك!

خريطة

قصة المصنع

لا توفر شركة Guangzhou Spring Package Co. ، Ltd. للعملاء خدمة شاملة للتصميم وطباعة الإنتاج فحسب ، بل توفر أيضًا تعليمًا وتدريبًا للموظفين لتحسين هذه الحياة وحماية البيئة.تتعهد الشركة أيضًا بنشر الثقافة والمعرفة والتكنولوجيا والمفهوم والوعي للموظفين ومحاولة نشرها في الاعتبار مع مراعاة الصحة والعاطفة الجيدة والبيئة النظيفة وحماية البيئة وتحسين الجودة الشخصية ومفهوم الأسرة.على سبيل المثال ، لا ترمي القمامة في أي مكان ، إذا رميت في المحيط ، سيكون الحوت هو الضحية من القمامة.لا تعتبر شركتنا شركة فحسب ، بل تعتبر أيضًا مدرسة ، فالناس لا يعملون فحسب ، بل يتعلمون أيضًا ، خطوة بخطوة ، سيغير الأشخاص هذه العادة ويحسنون مستوى المعرفة ، لذلك يمكن أن يتأثر ذلك في حياتهم وفي المستقبل توليد.لذلك فإن دور الشركة الآخر هو تحمل المسؤوليات الاجتماعية.بهدف إنشاء مفهوم جيد لـ "الربيع" ، تخيل أننا نعيش في بيئة مثل فصل الربيع ، مليئة بالزهور والأشجار الخضراء والعشب الأخضر في كل مكان ، وجميع النباتات والحيوانات تعيش في حالة توازن مثل "Five Element"."الربيع" يعني أخضر ، مرن ، ينمو ، مليء بالحيوية ، منظر جيد ، إلى الأعلى ، ولهذا السبب اسم الشركة "Spring Package".

معنى الشعار:Bموجة lue هي الماء الذي يغذي الورقة يعني الخيربيئةلأجل الحياة.Aسوف تحتاج إلى الاعتزازالذي - التيمثل الاعتزاز بموسم الربيع.الكلمات الصينية: ثلاثة ثلاثة متواصلة ، ستة لا نهائية ، تسعة تسعة عودة إلى واحد، قم بالتدوير والتدوير مرارًا وتكرارًا.

رؤية

اجعل العالم مكانًا أفضل اجعل الحياة أفضل للجميع.

بعثة

اجعل الحزمة المستقبلية مليئة بروح حماية البيئة ، وجلب "الربيع الأخضر" إلى العالم.

قيمة

الدراسة والممارسة الجادة ، مما يجعل الحياة الصحية والانسجام والحيوية والملونة والتوازن.

طبيعة 3289812

About Us

Company Profile

Guangzhou Spring Package Co., Ltd. is company specializing printing and design of package since 2008.The company specializes in environmental protection packaging of paper, the mission is to bring "green spring" concept and “green life mode” in the earth, and supply environmental protection production to consumer all over the world, advocating human being pay more attention to protect the earth in land, forest, air, usable fresh water,offshore fishery; avoiding over-exploit and over-consumed to natural resource, trying best to maintain ecosystem balance.

Our company focuses on the quality of production, guarantee customer each step smoothly to exploit the market by offering qualified production and height efficiency service during the whole process in the foreign business. Our company emphasizes on good quality to enhance people needs in satisfactory and beautiful psychology, and then making good health and happy emotion in true life. That is the reason why many customers like to cooperate with us, and make the long run business and share good concept for the idea life, causing resonance.

a1

Professional Equipment

More than 10 set of automatic machine and  German Roland 10-color + 3 reverse UV printing machine supply high quality products in short time. 

a2

Strict Production Pontrol

Quality is base stone of our factory survival, supply qualified products is our first principle and and base line. We need to benefit customer first, so can benefit ourselves. 

uid

Perfect After Sales Service

We have exported production experience since 2008, we have handled different case in exportation career,guarantee each step must be proper, the all goes well and smooth to customer market. So credit and good service ability is cost saving in exportation.

Our company has advanced German Roland 10-color + 3-seater reverse UV printing machine, automatic die-cutting machine, automatic top cover machine, laminating machine, automatic gluing machine and more than 10 automatic Machinery and equipment, using professional printing equipment, high-quality ink, high-quality paper, to create exclusive high-quality products for customers. Quality is the main corporation culture of our company. We always produce in accordance with the ISO9001:2015 quality control standard production system and 100% QC inspection. Our mission is to continuously create value for customers and create a brilliant future!

Meet Our Team

Sales Director: Raymond Liang

Founder of Guangzhou spring package

Raymond Liang established Guangzhou Spring Package Co., Ltd. since 2008, and the business fundamental and original intention is to supply qualified production and good service to customers. Since in the university read many books concerning Chinese traditional medicine theory that inside narrating five elements. Five elements of metal, wood, water, fire and earth consist the whole world which derive to five season, five color, five face, five organs, five air, five grain, five fruit, etc, and which mutually reinforce and neutralize each other. We need balance to the world ecological system, so in developing business, we pour the thought and practice to protect environment.

Our team also balance in life such as doing exercise, going out for tourism,listening music, watching film,cultivating various interesting after diligent working in job. We all establish a good culture to confront the future and accept the challenge, to try the best to fulfill our job and respect to each. We encourage each one making process, improve the quality of job and life. 

Chief designer

Jack Yang

Salesperson

Daniel Lin

Salesperson

Joanne Xian

Guangzhou Spring Package Co., Ltd. provide you with one-stop service of design, research and development, and production. The source solves quality and service problems, professional production, 100% full inspection, quality assurance, and your cooperation is a good helper.

Welcome to call to discuss business, we sincerely look forward to establishing a good cooperative relationship with your company!

Map

Factory Story

Guangzhou Spring Package Co., Ltd. not only provide customer with one-stop service of design, printing production, but also provide employees education and training in improve this life and protect environment. The company also undertake the propagate culture, knowledge,technology,concept,conscious to employees, and try to spread them in mind keep health, good emotion, clean environment, environment protection, improve personal quality and family concept. For example, do not throw garbage anywhere, if throw to ocean, the whale will be the victim from garbage. Our company not only regard as a company , but also regard as a school, people not only work, but also learn, step by step, people will change the habit and improve the knowledge level, so this can be influenced in their life and next generation. So that company another role is undertaking social responsibilities. Intending to create a good concept of “Spring”, imagining we live in a environment which like Spring season, everywhere fill full of flower ,green tree,green grass, all the plant and animals live in balance situation which like “Five Element”. “Spring” means green, elastic, grow, full of vigour, good view, upward.That is why the company name “Spring Package”.

Logo meaning: Blue wave is water that nourishes the leaf means good environment  for life. All need to be cherished that like cherish the spring season. Chinese words: Three three incessant, six six infinite, nine nine return to one, rotate and rotate again and again.

Vision

Make the world a better place,make the life better for everyone.

Mission

Make the future package filled with the environmental protection soul, bring "green spring" to the world.

Value

Study and practice hard, making life health, harmony, vigour, colorful, and balance.

nature-3289812